Customize


اعدادات الموقع

أبدأ الكتابة ثم أضغط انتر للبحث

عذرا !

لا نستطيع أيجاد الصفحة المطلوبة

عالم من الخيارات المتعددة للطالب العربي

المفتي سوفت .. ALMOFTI SOFT


للحلول البرمجية .... و إعــداد مشاريع وبحوث التخرج

انشىء  فريق المفتي سوفت قبل ثلاث سنوات و يضم هذا الفريق كادر اكاديمي متخصص قي مختلف التخصصات   وهم على استعداد لعمل مشاريع وبحوث تخرج للطلاب  سواء على مستوى كليات علوم الحاسوب والتكنولوجيا او الكليات الاخرى كالأدارة والمحاسبة و التسويق واللغات والدراسات الاسلامية والجرافيكس والصيدلية سواء على مستوى البكالريوس او الماستر او الدكتوراه مراعيين في الاعتبار الجودة في العمل والوقت المناسب للتسليم كذلك اجراء التعديل المناسب والمطلوب من المشرفين .
كذلك نقدم خدمة  عمل المشاريع البرمجية المصغره  والانشطة والاعمال البرمجية التي يكلف بها الطلاب من قبل دكاترة المواد البرمجية بكافة انواعها ونمتاز بالمرونة وانجاز العمل في الوقت المحدد انشاء الله .
كذلك لدينا مكتبة كبيرة من البحوث الجاهزة المتعلقة بكليات الحاسوب و  ادارة الاعمال  , والمحاسبة  وقسم العلوم المالية والمصرفية , وكلية الاعلام وغيرها من الكليات الاخرى .
وايضاً  جديدنا لهذا العام  تواصلنا مع عدد من مدرسين المختصين في اللغه الانجليزيه  لعمل البحوث الخاصة بطلاب كلية الادب الانجليزي ,وكلية اللغات .

شارك الموضوع مع أصدقائك

عن الكاتب : هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق.

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية
جميع الحقوق محفوظة 2019 مكتب المفتي سوفت