Customize


اعدادات الموقع

أبدأ الكتابة ثم أضغط انتر للبحث

عذرا !

لا نستطيع أيجاد الصفحة المطلوبة

مشاريع تخرج قسم الجرافيكس والملتيميديا

مشاريع تخرج قسم الجرافيكس والملتيميديا


مشاريع الدعاية والأعلان

يُعتبر الإعلان أداة مهمة ومؤثرة في العمليات التجارية المختلفة، وفي الآونة الأخيرة أدركت كثيرٌ من الشركات التجارية وأصحاب رؤوس الأموال، والإعلان هو وسيلة التسويق الأولى والأقوى للمنتجات والخدمات المختلفة، فالتاجر الناجح هو التاجر الذي يخصص جزءً من ميزانية شركته كل عام من أجل الإعلان، والإعلان يشتمل على كل الوسائل الإعلانية التي يمكن استخدامها سواء كانت مرئية أو مسموعة أو مقروءة من أجل تسويق السلع والمنتجات.

أهمية الإعلان

  • الإعلان هو بوابة التعرف على منتجات الشّركة وخدماتها، فكثيرٌ من الشركات التجارية تبقى مهمشة لا يدري بها أحد بسبب أنها غير قادرة على التّعريف عن منتجاتها عن طريق الإعلان، بينما يتيح الإعلان نافذة ينظر إليها المشتري أو المستهلك ويتعرف فيها على كل جديد من المنتجات والخدمات.
  • الإعلان يتوجه إلى كل شريحةٍ من شرائح المستهلكين بخطاب إعلاني موجه يضمن توجيه الاهتمام إليه، فعندما يريد التاجر تسويق منتجات خاصة بالمرأة فإنّه يعد إعلاناً تجارياً موجهاً يستهدف المرأة تحديدًا من أجل جذب انتباها لرؤية الإعلان والاهتمام بما يعرضه.

مشاريع تصميم الصور

نحن في مكتب المفتي سوفت نقدم للطلاب بيئة متكاملة تحتوي على احدث برامج تصميم الصور مثل : الفوتوشوب و هو أحد برامج شركة أدوبي الشهيرة .. وهذا البرنامج هو برنامج خاص بعمل الرسوميات ، وهو البرنامج الأول في العالم من ناحية القوة وكثرة المستخدمين ، هذا البرنامج يمكنك من إنشاء الصور والتصاميم التي يمكنك استعمالها فيما تريد من أمورك. وكذلك برنامج الأدوبي الالستريتور أحد البرامج المهمة التي يستخدمها الكثير من المصممين في أرجاء العالم للرسم وتصميم الشعارات بالإضافة إلى رسم الشخصيات الكارتونية أو تصميم المواقع الإلكترونية أو التصاميم الفنية.. ويتميز هذا البرنامج بانسيابة خطوطه وسهولة الرسم فيه..وهو برنامج مشابه تقريباً لبرنامج الأدوبي فوتوشوب .. لكنه يعتمد على نظام الفيكتور بدلاً من البيكسل. وغيرها وغيرها من البرامج الاخرى في عالم تصميم الصور.

التصاميم الفلاشية

ونظراً لما للتصاميم الفلاشية من اهمية في قسم الجرافيكس يسرنا ان نوفر لأعزائنا الطلاب مجموعة متميزة من التصاميم الفلاشية التي تم تنفيذها بأشهر البرامج مثل ( Flash MX ) و ( Swich ) وغيرها من البرامج التي يحتاجها الطلاب في قسم الجرافيكس.

تصاميم المونتاج

برامج تحرير الفيديو هي تطبيقات برمجية تقوم بتحرير الفيديو على أجهزة الحاسوب، أي تعديل مقاطع الفيديو ودمج بعضها ببعض وحذف مقاطع أخرى وإضافة تأثيرات معينة… بعض هذه البرامج لديه القدرة على تحويل أنواع معينة من الفيديو إلى أنواع أخرى لتعرض على أجهزة معينة كما لديها القدرة على التعامل مع الأصوات في الفيديو وذلك من خلال الحذف أو الإضافة أو تسجيل الصوت…
نحن في مكتب المفتي سوفت يسعدنا ان نقدم لكم مشاريع ننفذها ببرامج المونتاج البسيطة والمتوسطة والبلغة التعقيد مثل اليوليد فيديو ستوديو – افتر افيكت – ادوبي بريمير – فور دي سينما – ثري دي ماكس – مايا وغيرها من البرامج.

الموشن جرافيك

الموشن جرافيك هو أحد مجالات التصميم والمونتاج وتعتمد فكرة الموشن جرافيك علي تجميع مجموعة من الصور مع بعضها البعض والتعديل عليها بواسطة أحد برامج المونتاج أو التعديل من أجل أضافة المؤثرات الصوتية والبصرية فالأمر كله معتمد علي التحريك سواء الكلمات الصور كل ذلك يعتبر موشن جرافيك ويجب أن تعرف أن مجال الموشن جرافيك لا يقتصر علي برنامج الأفتر أفكت بل يعتمد علي العديد من البرامج الأخري الخاصة بتعديل الصور وأضافة المؤثرات ولكن يظل برنامج الأفتر أفكت هو البرنامج الأكثر أحترافية والذي يعتمد عليه الكثير من خبراء التصميم وأيضاً هو البرنامج الذي سوف نذكر مصادر تعلمه اليوم .
يسرنا ان ننفذ مشاريع الموشن جرافيك البسيطة والمتوسطة والبالغة التعقيد, مع شرح المشروع وايضاً عمل ريبورت عن البروجت باللغتين العربية والانجليزية يشرح المشروع على عدة فصول (Chapters)

كل ما عليك فعله هو التواصل معنا عبر الايميل التالي

almoftisoft@gmail.com

شارك الموضوع مع أصدقائك

عن الكاتب : هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية
جميع الحقوق محفوظة 2019 مكتب المفتي سوفت