Customize


اعدادات الموقع

أبدأ الكتابة ثم أضغط انتر للبحث

عذرا !

لا نستطيع أيجاد الصفحة المطلوبة

بحوث تخرج قسم المحاسبة والتسويق

بحوث قسم المحاسبة


أهمية المحاسبة …
تكمن الأهمية الخاصة بالمُحاسبة في دورها الأساسيّ بتحقيق الآتي:
المساهمة في تقديم تحليل واضح لجميع العمليات الماليّة، ومن ثمّ تسجيلها في مستندات محاسبيّة قانونيّة.
تصنيف وترتيب العمليات الماليّة؛ بهدف تلخيصها لمُساعدة المشروعات والمُنشآت على معرفة قيمة الإيرادات الخاصة بها، والتكاليف المترتبة للحصول عليها.
معرفة نتائج الأعمال الخاصة بالمُنشأة من حيث الخسائر أو الأرباح، والحرص على توضيح طبيعة المركز الماليّ أثناء مُدّة زمنيّة مُحدّدة.
تُعد لغة خاصة بالأعمال؛ لأنّها تساعد الإدارة على جمع البيانات والمعلومات المُحاسبيّة عند الحاجة لها ووفقاً لأوقات مُناسبة؛ ممّا يُساهم في دعم صناعة القرارات.
ونظراً لتلك الاهمية التي تتميز بها تخصصالمحاسبة فأن الإقبال على هذا التخصص كبير من قبل طلاب درجة البكالريوس وكذلك الماجستير, ولكن هؤلاء الطلاب قد يواجهون بعض الصعوبات في انجاز بحوث التخرج او البحوص الفصلية التي يطلبها الدكاترة او المدرسين على حد سواء.
مكتب المفتي سوفت لمشاريع وبحوث التخرج وفر للطلاب طاقم اكاديمي ذو خبرة من الدكاتره والمدرسين على استعداد لخدمة الطلاب وانجاز البحوث المطلوبة من الطلاب سواء باللغتين العربية او الانجليزية, اخذين بعين الاعتبار الدقه في تسليم البحوث بحسب الوقت المحدد من قبل ادارات الكليات للطلاب, وايضاً الاهتمام بجودة العمل.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الالكتروني التالي

almoftisoft@gmail.com

-------------------------------------------------------------

بحوث قسم التسويق


أهمية إدارة التسويق
ازداد الاهتمام بشكل كبير جداً في هذا العصر بعملية التسويق، نظراً لما له من أهمية قصوى وكبيرة جداً في عملية نشر المنتجات بين العملاء بشكل كبير جداً، وبالتالي المساهمة في عملية بيع هذه المنتجات وزيادة أرباح الشركة، ونظراً لكثرة هذه المؤسسات و الشركات في العصر الحالي، والتي تعتمد على التسويق بشكل كبير.
فقد أثر ذلك سلباً على نواح متعددة، ففي مقابل توافر المنتجات بشكل كبير جداً و بأسعار تناسب المستهلكين بكافة أنواعهم، إلا أن التلوث البصري أصبح لا يطاق، فالإعلانات و لعلامات التجارية قد أصبحت في كل مكان، ولم يبق أي شيء إلا ودخلت فيه، حيث جردت العلامات التجارية الجمال من كل شيء.
مكتب المفتي سوفت لمشاريع وبحوث التخرج وفر للطلاب طاقم اكاديمي ذو خبرة من الدكاتره والمدرسين على استعداد لخدمة الطلاب  بمختلف الدرجات (دبلوم – بكالريوس – ماجستير) وانجاز البحوث المطلوبة من الطلاب سواء باللغتين العربية او الانجليزية, اخذين بعين الاعتبار الدقه في تسليم البحوث بحسب الوقت المحدد من قبل ادارات الكليات للطلاب, وايضاً الاهتمام بجودة العمل.

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الالكتروني التالي

almoftisoft@gmail.com


شارك الموضوع مع أصدقائك

عن الكاتب : هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية
جميع الحقوق محفوظة 2019 مكتب المفتي سوفت